16 Şubat 2018 Cuma

زراعة اللحية

زراعة اللحية

مشجعي كذابين ليتل جميلة سوف يكون إنسنارد في هذه الحكاية من الخداع. المسيحي يختبئ أسرار رهيبة من صديقته، لو. لكن لو أخبر الأكاذيب أيضا. ماذا لو لم يكن اجتماعهم العرضي حادثا؟



المرة الأولى لو يلتقي المسيحي الغامض، وقالت انها تعرف انه واحد. 


لكن المسيحي يختبئ سر رهيب. لماذا يطالب في كل مرة يسأل لو عن ماضيه؟ لماذا ليس لديه أي صور عائلية، ولماذا يصبغ شعره الأشقر الأسود؟ عندما يرتفع منزل النيران في كريستيان، يتم قطع إطاراته، ويهرب لحياته، ويصر لو على الذهاب معه. ولكن كما كشف النقاب عن سر المسيحية أمام العالم كله، يبدو كل ما قاله لو أن كذب. فهل يمكن أن تقوله وسائل الإعلام عنه حقا؟ هل لو يثق به؟ أم أنها في خطر خطير؟
زراعة اللحية
لكن المسيحية ليست الوحيدة التي تحتفظ بالأسرار. ماذا لو كان اجتماعهم العرضي ليس من قبيل الصدفة على الإطلاق؟

ليتل الأبيض الكذب أدرجت كل شيء رهيبة عن الروايات التشويق وكل شيء 


العمل معبأة حول الروايات الشباب الكبار والجمع بينهما لجعل قصة رهيبة واحدة. التشويق صعب بالنسبة للبالغين ولكن كاتي ديل تمكن من صياغة قصة رائعة أبقتني على التخمين حتى النهاية.

إذا كنت تتبعني على تويتر أو غودرادز، كنت قد شهدت بعض التحديثات حالة حول الشخصية الرئيسية. انها ازعجتني لجزء كبير من الكتاب. لم تكن تصرفاتها ذات معنى بالنسبة لي ولم أستطع أن أفهم لماذا لن تتخلى عنها. الوجه الصفع وقالت انها عمليا مطاردة هذا الرجل المسيحي وفي كل مرة تحول لها إلى أسفل لتاريخ أنها لن تأخذ التلميح. انها فعلا حصلت على ستالكريش قليلا (وهذا هو تماما كلمة.) كنت مستاء جدا مع كيف كانت تتصرف وأردت فقط لصفعة بعض الشعور في بلدها. مشاعري تجاه لو تغيرت في منتصف الطريق من خلال الكتاب على الرغم من. لم يكن كريستيان الوحيد الذي لديه أسرار، وعندما بدأت لو في الخروج، بدأ سلوكها يجعلها أكثر منطقية. لا أستطيع أن أقول الكثير من دون إعطاء الأشياء ولكن فقط ثق بي أن سلوكها لن يزعجك كثيرا بمجرد وصولك إلى نقطة معينة. في الواقع، عليك أن تبدأ على الأرجح أن مثل لها الكثير، تماما كما فعلت.

وكان المدلى بها من الشخصيات في ليتل الأبيض الكذب مزيج قوي من


 الشخصيات. كان لو خجولة قليلا، هادئة، ذكية، ولكن مع شعور كبير من الفكاهة. كانت محرجا قليلا الذي جعلني فقط أحبها أكثر. وكان أفضل صديق لها، فيكس، لها العكس تماما. كانت المنتهية ولايته، قليلا مجنون، وإلى حد كبير التوازن المثالي لو. كان كيني مضحكا ولكن كان هناك مجرد شيء عنه لم أكن أحب. كان دائما يبدو قليلا سكيتشي. أما بالنسبة للمسيحيين، فقد كان شخصا صعبا للحصول على قراءة. كان غامضا جدا وأحيانا وقحا قليلا. يمكن أن أفهم لماذا كان لو جذبت قليلا له ولكن لم أحصل على هاجسها. بدا وكأنه أي رجل آخر فقط مع عدد قليل من أسرار أكثر من معظم.
زراعة اللحية
الغموض هو حقا ما أبقى لي القراءة. وقد ألمح إلى ذلك في وقت مبكر في القصة ولكن لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية اللعب. لم أستطع، بالنسبة لي حياة، معرفة كيف كان كل شيء سوف يتعادل معا. كاتي ديل قام بعمل عظيم مع هذا الجانب من القصة. حتى لو كنت يمكن معرفة شيء واحد سأكون جاهل تماما عن شيء آخر.

عموما، ليتل الأبيض الكذب حقا مثالية لمحبي التشويق. وإنني أتطلع إلى قراءة المزيد من كاتي ديل.


ما يقوله الآخرون عن ليتل وايت ليس:

كتب ومراجعة ويمزي: "أنا أيضا أحب أن ليتل وايت الكذب يدير لطرح بعض الأسئلة الهامة حول الأسرة والصداقة، ومن نحن على السطح".
كتاب العاطفة من أجل مراجعة الحياة: "أنا أعرف الكثير من الناس سوف يتمتع بها - لذلك يذهب قراءتها وانظر لأنفسكم - ولكن بالنسبة لي، كان قليلا الساحقة".

في مراجعة ليبريس فيريتاس: "لديها مؤامرة مكتوبة بشكل جيد، وشخصيات عظيمة، ويضع بعض الاهتمام على عيوب نظام العدالة".

Hiç yorum yok:

Yorum Gönder