16 Şubat 2018 Cuma

زراعة الحواجب تركيا

زراعة الحواجب تركيا

كان ليزي براند



ت الطالب المتفوق من مدرستها الثانوية، ولكن في جامعة ، عن انها التفوق


 والحفلات وتركيب مع اللاعبين خطأ. ولكن كل ما يتغير عندما يقتل والداها في حادث مأساوي، مما يجعلها ولي الأمر لها اثنين من الاخوة الأصغر سنا. ولإبعادهم عن الرعاية البديلة، سيكون عليها إصلاح صورتها وحياتها وسرعة عملها. سيئة للغاية الشخص الوحيد في الحرم الجامعي أنها يمكن أن تذهب إلى المساعدة لها هو السماح بنشرها، متحذلق التاريخ البيزنطي TA، كونور لوسون، وهو ليس بالضبط من أكبر المعجبين ليزي.
زراعة الحواجب تركيا
ولكن كونور مفاجآت لها. ليس فقط هو المعلم كبيرة، لكنه أيضا جليسة اطفال جميلة جدا. وسائق. والمستمع. ويفهم بالضبط ما يشبه أن يكون لوحدك قبل أن تكون مستعدا. قبل فترة طويلة، ليزي يدرك وجود نوع مسؤولة الكبار ديه حول الامتيازات لها ... وأنها تريد أن تفعل بعض الأشياء غير مسؤول إلى حد ما (ولكن إلى حد كبير الكبار) معه كذلك. شيء جيد انه ليس هذا النوع من الرجل الذي من أي وقت مضى بالمثل.

حتى يفعل.

حتى تتحول إلى أكثر بكثير من المعلم والطالب.


وإلى أن تؤدي العلاقة التي ساعدت على إعادة حياتهم معا إلى تهديد كل شيء تركوه.

آخر الإرادة وكان العهد على بلدي تبر لفترة من الوقت. Y'all تعرف لي، أنا مصاصة للروايات الكبار الجديدة. كان هذا واحد ليست استثناء. كنت مدمن مخدرات من البداية. في الواقع، كنت مدمن مخدرات جدا أنا في الواقع غاب القطار الخاص بي لأنني كنت تدفع أي اهتمام إلى أي شيء ولكن الكتاب.

شيء واحد دائما يحصل لي مدمن مخدرات هو الفكاهة و الإرادة و العهد الماضي بالتأكيد لا تفتقر في ذلك القسم. في حين أنه يبدأ على مذكرة أكثر سومبر، فإنه يحتوي بالتأكيد الفكاهة لتحقيق التوازن بين الحزن. ليتزي روح الدعابة مثالية. انها سناركى وبارع جدا من السهل. كانت هناك أوقات عندما أردت فقط أن أشيد بها على قدرتها على البقاء حتى روح الدعابة حتى بعد كل شيء. وكان المزاح بينها وكونور أيضا الكمال. كونور لم يبدو وكأنه قليلا من عصا في الطين في البداية ولكن بمجرد أن فتح قليلا أكثر ليتزي بدأت في مثله. الذين يمكن أن تذهب الخطأ مع تاريخ مثير الطالب الذي يذاكر كثيرا؟
زراعة الحواجب تركيا
ليزي و كونور بالتأكيد مشاكلهم على الرغم من. كان لديهم الكثير من ذهابا وإيابا مستمرة لبعض الوقت. وكان هذا أساسا على كونور جزء ولكن ليزي ساعد بالتأكيد على طول. يوم واحد كونور سيكون في جميع أنحاء ليتزي واليوم التالي وقال انه اقول لها أنها لا يمكن أن يكون لها علاقة. في اليوم التالي سوف يكون في جميع أنحاء لها مرة أخرى. أنا أفهم أين كان قادما ولكن كان مزعج قليلا. وكما قلت، لم تساعد ليزي الأمور على الرغم من أنها كانت دائما تظهر في مكتبه أو الرسائل النصية له. يمكن أن أرى لماذا قد يكون الخلط.

وكانت الرومانسية أبعد من البخار. كنت قد حصلت للتو على جزء جيد حقا عندما فاتني 


القطار الخاص بك، وبمجرد قراءة الكتاب عليك أن تفهم لماذا أنا قد يكون قليلا مشتتا. كونور و ليتزي لديهم بعض الكيمياء الخطيرة بينهما. قد لا يكونوا مثل بعضهم البعض ولكنهم لا يستطيعون إنكار ذلك. كما قاموا ببناء صداقة كبيرة جدا بعد كل شيء ذهبوا إليه. كانت هناك بعض الدراما الخطيرة مع اثنين منهم لكنها جعلت من العمل.

وكانت حالة الحضانة جانبا مثيرا للاهتمام في القصة. لم أكن كل ما أعجب كيف تعاملت ليزي مع رعاية أشقائها لكنها كانت شابة وغير مجهزة لوضع مثل ذلك. كان تايلر 13 وكان ماكس 7 وكان كلاهما القضايا التي يحتاجون الكبار للمساعدة. كنت قليلا بخيبة أمل مع كم ليزي ترك لهم وحده. أحصل على أن لديها الكثير يحدث في حياتها وتايلر كان قادرا على مجالسة الأطفال لكنها تركته في تهمة في كثير من الأحيان، حتى عندما كانت المنزل معهم. أردت أن أرى ناضجة إلى نقطة حيث كانت هناك حقا لكل من إخوتها، وأنا لا أعتقد أنها وصلت إلى أي وقت مضى هذه النقطة.
وعموما، فإن الإرادة الأخيرة و العهد حافظت لي مدمن مخدرات من البداية إلى النهاية و تركت بالتأكيد لي يريد أكثر من ذلك. أنا متحمس لمواصلة هذه السلسلة الكبار الجديدة. سأكون في غاية يوصي هذا واحد.

ما يقوله الآخرون عن الإرادة الأخيرة والعهد:


إميلي's بوك وورد's ريفيو: "أحدث في سلسلة من الكبار الجديد رهيبة قرأت هو داليا أدلر في آخر إرادة و العهد."

A ريدر أوف فيكتيونس 'ريفيو: "أخيرا، منذ أن نسيت أن أذكر ذلك أعلاه، نا داليا بعض الفكاهة وقح رائع، لذلك إذا كنت في النكات الخام والتغذية لها تويتر، ستحصل على بعض الخانقين."

سليبسونتابلز ":" يذهب الأمر أكثر عمقا بكثير من ناس نموذجية رأينا من قبل وأنا لا يمكن أن تنتظر لجامعة رادليه # 2! "

Hiç yorum yok:

Yorum Gönder