16 Şubat 2018 Cuma

زراعة الحواجب اسطنبول

زراعة الحواجب اسطنبول

هناك خطر في الحلم. ولكن هناك خطر أكبر في الاستيقاظ.



وقد وجدت الأزرق سارجنت الأشياء. وللمرة الأولى في حياتها، لديها أصدقاء يمكنها الوثوق بها، وهي مجموعة يمكن أن تنتمي إليها. وقد أخذت الغراب الأولاد لها في واحدة من تلقاء نفسها. وقد أصبحت مشاكلهم، ومشاكلها أصبحت لهم.

خدعة مع الأشياء وجدت على الرغم من، هو كيف بسهولة يمكن أن تضيع.


يمكن للأصدقاء خيانة.
يمكن أن تختفي الأمهات.
رؤى يمكن تضليل.
يمكن أن تكتشف اليقين.

هل تأتي كما أي مفاجأة أنني أعشق تماما الأزرق الزنبق، زنبق الأزرق؟ إذا فعلت ذلك، وربما كنت لم تقرأ الاستعراضات بلدي من الغراب الأولاد واللصوص حلم لذلك يجب عليك ربما التوقف عن قراءة هذا والتحقق من تلك أولا.
زراعة الحواجب اسطنبول
كنت أسمع كان هناك كليفنجر في نهاية زنبق الأزرق، زنبق الأزرق لذلك كنت جميلة على حافة في جميع أنحاء الكتاب كله. (لا تقلق؛ انها ليست كليفنجر سيئة.) كان هناك الكثير من التقلبات والمنعطفات في زنبق الأزرق، زنبق الأزرق، وأنا فقط لا يمكن مواكبة. لم أتمكن يوما من التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك. كان هذا دائما واحدا من الأشياء التي أحب أكثر عن كتب ماغي ستيففاتر، وأنه لم يكن استثناء مع هذا واحد.

وقد نمت الشخصيات على لي منذ الكتاب الأول ولقد جئت إلى أحبهم جميعا ولكن ما زلت لا يمكن التنبؤ شيء واحد انهم ذاهبون الى القيام به. كلهم تمكنوا من شخ لي قبالة مرة واحدة على الأقل في جميع أنحاء الكتاب ولكن أنا أحبهم أكثر من ذلك الآن، وخاصة آدم. آدم كان أصعب بالنسبة لي أن أحب في جميع أنحاء هذه السلسلة ولكن شعرت أخيرا أنني يمكن أن نفهم أين كان قادما من هذا الكتاب. انه لا يزال لا المفضلة لدي من الأولاد الغراب ولكن أنا أحبه أكثر بكثير الآن مما كنت عليه.

القصة تتطور أكثر بكثير في زنبق الأزرق، زنبق الأزرق مما كانت عليه في أي من


 الكتب الأخرى. الغراب الأولاد والأزرق أخيرا جعل بعض التقدم في سعيهم للعثور على جلندور لكنها تجد المزيد من المشاكل كذلك. إن سعيهم ليس بسيطا، وكل شيء من التقدم الذي يبذلونه يبدو أنه يعيقه شيء ما. لست متأكدا من كيف ستنتهي الأمور في الكتاب التالي (والنهائي)، لكنني متحمس لرؤية كيف يربط ماغي ستيففاتر الأمور.

وعموما، الأزرق ليلي، زنبق الأزرق فقط فجر لي من الماء. كنت أتوقع شيئا مذهلا، وأنا بالتأكيد حصلت على ذلك. أتمنى لم يكن لديك إلى الانتظار للكتاب النهائي ولكن أعرف أن هناك الكثير من القراء الآخرين هناك ينتظر بفارغ الصبر معي.
زراعة الحواجب اسطنبول
ما يقوله الآخرون عن زنبق الأزرق، زنبق الأزرق:

كان هناك استعراض الكتب المشاركة: "ماغي ستيففاتر يجعلك تعتقد في السحر."


ليس بعد قراءة القراءة: "المجموعة ككل لديها بعض لحظات متوترة جدا، واكتشافات غريبة وبالطبع اثنين من اختراقات كبيرة في هذه الدفعة والطريقة التي ينتهي بها تركني حقا حريصة على الكتاب التالي، أنا فقط لم أشعر أن هذا واحد كان تجتاح أو قوية كما الكتب السابقة التي أحببت ".

ورابد أوب إن بوكس ​​'ريفيو: "هذه السلسلة هي بلا شك واحدة من بلدي المفضلة المطلقة، وأنا في انتظار بفارغ الصبر ليس فقط سلسلة النهائي، ولكن إعادة قراءته والاستماع إلى الكاسيت الكامل (كان السرد ممتاز)."

أنا مروحة ضخمة من ماجي ستيفاتر ولكن لم أكن قادرا على الحصول على جميع أنحاء لهذا الكتاب حتى الآن. أنا سعيد جدا لسماع أنه لا يخيب. أعتقد أنني أكثر متحمس لنرى كيف أنها تحقق تقدما على سعيهم ل جلندور لأنه في الكتب السابقة لا يزال يبدو مستحيلا وبعيدا عن متناول اليد. لدي شعور نهاية لهذه السلسلة سوف تهب عقولنا كذلك.

قد تبدو هذه الكتب وكأنها ليس لديهم شيء مشترك ولكن كانت جميع الكتب التي قرأت


 لفئة يا ليت الفصل الدراسي الماضي. قرأت بعض الكتب الأخرى التي سوف أكون كتابة الاستعراضات الكاملة ل لكنني اعتقدت أن مجرد مشاركة عدد قليل من أفكاري حول هذه الثلاثة.

لم أكن من محبي الروايات الآية حتى بدأت التدوين وقدم إلى أكثر منهم. الآن أجد لهم حقا سريعة يقرأ أن عادة التقاط انتباهي بسرعة كبيرة. كان هذا هو الحال بالتأكيد مع كرنك من قبل إلين هوبكنز. كان هذا الكتاب الأول الذي قرأته من قبل إلين هوبكنز وأنا أعجب بالتأكيد. ليس فقط الكتابة مذهلة ولكن الطرق المختلفة التي أنشئت كل قصيدة حقا إضافة إلى القصة. كريستينا / بري أسرتني من البداية وبينما كنت حقا مرعبة من قصتها، لم أستطع التوقف عن قراءتها. وإنني أتطلع إلى التحقق من الكتب الأخرى في هذه السلسلة.
اخترت هذا الكتاب في بي قبل سنوات ولكن فقط قراءتها الآن. أنا حقا بخيبة أمل في نفسي للانتظار لفترة طويلة. المهددة بالانقراض هو قراءة فريدة من نوعها حقا من شأنها أن نداء إلى مجموعة متنوعة من القراء. انها رواية مثيرة أن حقا أبدا يبطئ من البداية. كان صوفي شخصية كبيرة ولكن أكثر من ذلك، حتى كانت بونوبوس أنها حاولت إنقاذ. كان كل بونوبو حقا شخصية. كانوا جميعا شخصيات متميزة وجعلواني أضحك قليلا. إليوت شكريفر استولت حقا على روح الحيوانات والتي كانت حتى الآن الجزء المفضل لدي من الكتاب.

Hiç yorum yok:

Yorum Gönder