16 Şubat 2018 Cuma

تبيض الأسنان

تبيض الأسنان

وقال نيفى "هناك سببان فقط لانه لن يرى روحا على ليلة القديس مرقس". "إما أنت الحب الحقيقي. . . أو قتلته ".



هو تجميد في فناء الكنيسة، حتى قبل وصول القتلى.


في كل عام، يقف الأزرق سارجنت بجانب أمها المستبصرين كما في الماضي القريب من المشي الميت. لا ترى نفسها بنفسها أبدا، حتى هذا العام، عندما يخرج صبي من الظلام ويتحدث مباشرة لها.

اسمه غانسي، والأزرق يكتشف قريبا أنه طالب غني في أغليونبي، والمدرسة الخاصة المحلية. الأزرق لديه سياسة البقاء بعيدا عن الأولاد أغليونبي. المعروفة باسم الغراب الأولاد، فإنها يمكن أن تعني فقط المتاعب.
تبيض الأسنان
ولكن الأزرق يوجه إلى غانزي، بطريقة لا يمكن أن تفسر تماما. لديه كل شيء الأسرة المال، تبدو جيدة، كرس الأصدقاء - لكنه يبحث عن أكثر من ذلك بكثير. هو على السعي الذي شمل ثلاثة آخرين الغراب الأولاد: آدم، طالب المنح الدراسية الذي يستأنف كل الامتياز من حوله. رونان، الروح الشرسة التي تتراوح من الغضب اليأس. ونوح، مراقب تاسيتورن من الأربعة، الذي يلاحظ أشياء كثيرة ولكن يقول القليل جدا.

طالما أنها يمكن أن نتذكر، وقد حذر الأزرق أنها سوف يسبب لها الحب الحقي


قي للموت. لم تفكر أبدا أن هذا سيكون مشكلة. ولكن الآن، كما تصبح حياتها المحاصرين في العالم غريب وشرير من الغراب بنين، انها ليست متأكدا من ذلك بعد الآن.

من ماجي ستيفاتر، المؤلف الأكثر مبيعا والمشهود من ثلاثية الرعشة وسباقات العقرب، ويأتي سلسلة جديدة مذهلة حيث حتمية الموت وطبيعة الحب تقودنا إلى مكان لم نكن من قبل.

أشعر في هذه المرحلة أي شيء أقول عن الغراب الأولاد وماغي ستيفاتر سوف يكون مجرد تكرار. أنا أعشق كتاباتها و الغراب الأولاد هو على الارجح أفضل شيء انها مكتوبة حتى الآن. ويمكنني أن أقول ذلك لأنني قرأت كل كتبها الأخرى.
تبيض الأسنان
أين أبدأ مع هذا؟ كان هناك بصراحة لا شيء واحد عن ذلك أنني لم أحب. الشخصيات، والكتابة، ووضع، والقصة، كل شيء آخر عن ذلك كان مثاليا تماما. لقد كان دائما قليلا من قضية الدخول في الكتب ماغي ستيفاتر لأنه في حين أن الكتابة لها رائع هو قليلا الوزن في بعض الأحيان. لم أجد نفسي وجود هذه المسألة مع الغراب بنين. كانت القصة آسرة جدا لأنني كنت مدمن مخدرات منذ البداية.

الشخصيات في الغراب الفتيان هي بعض من كيركيست الشخصيات لقد قرأت من


أي وقت مضى حول وأعني أنه في أفضل طريقة ممكنة. الأزرق وعائلتها هم نفسانيون. حسنا، من الناحية الفنية عائلة بلو مليئة بالعلماء النفسيين، لديها فقط هذه القوة الغريبة لتضخيم كل طاقتها الخارقة للطبيعة. إن النمو في عائلتها أصبح أزرق بعيدا عن طبيعتها، وكانت تحب البحث عن أشياء أخرى والناس الذين لم يكنوا طبيعيين تماما. أنا أحب ذلك عن لها. عائلتها تصدعني. كان مورا أمي البرد جدا لكنها بدت بالتأكيد لابنتها. كان كالا متقلبة ولكن متعة. كان بيرسيفوني الغريب عادي فقط. أما بالنسبة إلى نيف، فقد كانت لغزا. أن نكون صادقين، كان كل من عائلة بلو قليلا من الغموض.

أما بالنسبة الغراب الأولاد، وأنا بصراحة لا أعرف أي واحد أحب أكثر. كان غانسي، رونان، آدم، ونوح كل هذه معقدة، شخصيات مذهلة. كان غانسي يستحق قليلا لكنه كان يعني جيدا في معظم الوقت. رونان كان بداس ولكن أنا أحبته. كان لديه بالتأكيد بعض المشاكل الموقف لكنه فخور لي منذ البداية. آدم كان مثل حبيبته وكسر قلبي له. كان نوح قليلا من الغموض لكنه كان مثل كتي. كانوا مجموعة من الرجال لم أكن أتوقع أن أكون أصدقاء ولكنهم جميعا عملوا معا.

كانت القصة معقدة جدا ولم يكن لدي أي فكرة عما سيحدث بعد ذلك. هناك الأس


اطير مختلطة في والسحر والرومانسية والعديد من الأشياء رهيبة لا يمكن أن تساعد ولكن الحب. كانت الأساطير الويلزية حول أوين جلندور شيئا لم أعرف شيئا عنه، وفي حين لم يكن هناك الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع، إلا أنها أضافت طبقة أخرى رائعة للقصة.
وعموما، فإن الغراب بنين تستحق كل شيء من الضجيج الذي حصلت عليه حتى الآن. أنا ركل نفسي للانتظار طويلا لقراءته ولكن أنا أيضا حزينة أن ليس لدي كل الكتب في هذه السلسلة للتهام في واحدة ملحمة جلسة القراءة بينج.

ما يقوله الآخرون عن الغراب الأولاد:

ورايتر أوف ورونغز 'ريفيو: "الشخصيات هي الطريقة التي فاز بها ستيففاتر لي، والشخصيات هي كيف حصلت على قلبي، وشخصيات غانزي هو السبب في أنني نيييد تتمة نوووو".

أوه، ذي بوكس! 'ريفيو: "كما لو أن المؤامرة لم تكن كافية للحفاظ على الذهاب، هذا الكتاب لديه بعض الشخصيات الرائعة."

استعراض المغامرة العظيمة مغامرة: "على الرغم من الغراب بنين ويبدو أن يتم تسويقها نحو بلوتلين حول الأزرق ومصير حبها الحقيقي، انها السعي والشخصيات التي تحمل القصة."

Hiç yorum yok:

Yorum Gönder