16 Şubat 2018 Cuma

زراعة الأسنان تركيا

زراعة الأسنان تركيا

الآن بعد أن استيقظت خطوط لي حول كابيسواتر، لا شيء لرونان، غانزي، الأزرق، وآدم سوف تكون هي نفسها.



رونان، من أجل واحد، هو أكثر وأكثر عمقا في أحلامه، وأحلامه تتدخل أكثر وأكثر في الاستيقاظ الحياة.


وفي الوقت نفسه، بعض الناس الشريرة جدا يبحثون عن بعض من نفس قطعة من اللغز كابيزواتر أن غانسي هو بعد ...

ماغي ستيفاتر لم يعاني من متلازمة الكتاب الثاني والتي لا تزال هي الحال مع اللصوص الحلم. فوجئت أن أجد نفسي يتمتع الحلم اللصوص حتى أكثر من استمتعت الغراب الأولاد. هذا الكتاب حقا أخذ الأمور إلى المستوى التالي.
زراعة الأسنان تركيا
مطاردة لا يزال على جلندور ولكن هذه المرة هناك لاعبين جدد في اللعبة و جلندور ليست الوحيدة التي تصاد. قدرة رونان يستحق أكثر مما كان من أي وقت مضى يمكن أن يكون معروف وانه فقط مجرد تعلم كيف يعمل. هناك أشخاص هناك الذين يعرفون عن القدرة، وسوف تفعل كل ما يلزم للسيطرة عليه. ليس ذلك فحسب، رونان يتعلم أيضا أنه قد لا يكون الوحيد الذي يملك القدرة على اتخاذ الأشياء من الأحلام ويبدأ في التساؤل عما تم أخذه بالضبط من الأحلام وما هو حقيقي.

الشخصيات تبدأ حقا في تغيير في اللصوص الحلم. أنا بصراحة لم يكن متأكدا من 


أنا أحب بعد الآن. كان غانسي لا يزال غانزي لكنه بدأ كونها أكثر حكمة وأكثر انطواء. تغير آدم أكثر ولم أكن أعجب بالتغييرات. بدأ غضبه يخرج أكثر بكثير وانه كان وقحا تماما إلى الأزرق وأصدقائه الآخرين. ما زلت أشعر بالسوء بالنسبة له بسبب تاريخه وكيف أثرت عليه ولكن لم يكن هناك أي عذر. الأزرق بدأت أخيرا أن نرى أنها لم تكن عادلة لنفسها أو لآدم وأنا فخور لها لذلك. النبوءة عن حبها الحقيقي بدأت حقا في اللعب في حلم اللصوص. الأزرق هو فتاة قوية ولكن كانت هناك أوقات عندما انهارت وأنا أحب لها أكثر من ذلك. ثم كان هناك رونان. لم أكن أحبه في الكتاب الأول ولكن أنا متأكد من القيام به الآن. هذا الصبي هو الملتوية حتى في الداخل. شعرت بشعور رهيبة لكل ما كان عليه من خلال ولكن كنت سعيدة جدا لنرى كيف بدأت الأمور في التغيير بالنسبة له. أظهر معظم نمو وتطور أي شخص في اللصوص الحلم. كما ساعدت اللمحات في ماضيه على تجريب لي لرؤية جانبه من الأشياء.
زراعة الأسنان تركيا
ذهبت القصة أماكن لم أكن أتوقع أن تذهب إليها. لم أكن قادرا على التنبؤ بشيء واحد عن هذه السلسلة. كل التفاصيل الصغيرة بطريقة أو بأخرى تربط معا في الصورة الأكبر. يمكن للقراء أن يقولوا أن كل شيء يؤدي إلى شيء كبير ولكن ليس لدي أي فكرة كيف ستصل القصة هناك أو ما سيحدث بمجرد وصولها إلى هناك. أيضا، فإنه من المستحيل أن أقول من هو جيد ومن هو سيئ ومن يفعل الأشياء السيئة فقط لأن عليهم. كل حرف هو معقد جدا ولديه قصة كل ما لديهم. حظا سعيدا في محاولة لمعرفة أي شيء عن هذه القصة أو الشخصيات.

وعموما، لا يزال الحلم اللصوص الحمة (كلمة جديدة!) وهذا هو دورة الغراب. أنا متحمس للغوص في الأزرق الزنبق، زنبق الأزرق ونرى أين ماغي ستيفاتر يأخذ الأزرق ولها الأولاد المقبل.


ما يقوله الآخرون عن حلم اللصوص:

مراجعة ستريتليت ريدر: "لقد خسر سحر الغراب الأولاد في هذا الكتاب، ولم تعد الشخصيات التي أحضرت إلى الحب موجودة في هذا الكتاب".

استعراض النجوم كتاب استعراض ": في حين فاتني ثقل الكتاب الأول، كان لا يزال مناسبا نظرا للتركيز على رونان والتقدم له والكشف."

ملفوفة في كتب 'مراجعة: "أنا أوصي قراءته جلسة واحدة (أو أقل عدد ممكن) حتى تتمكن من تزج نفسك تماما في العالم والكتابة."


بدأت القراءة الغراب الأولاد عندما صدر لأول مرة، وأنا لا يمكن أن تحصل حقا في ذلك أنا حقا بحاجة إلى إعادة تشغيله، واستعراضات لهذا الكتاب الذي رأيته كانت رائعة.
لم أبدأ هذه السلسلة بعد، كاتي، ولكن أنا سوف - ربما لا يزال في يناير كانون الثاني. لدي أول واحد سواء في إصدار أوقد وإصدار الصوت 🙂
الله أن يعرف انها الصلبة خمس نجوم قراءة بالنسبة لك.
لديك يوم الجمعة رائعة، وقراءة سعيدة.

نجاح باهر، مجرد التفكير في شراء هذا الكتاب اليوم. شكرا لهذا الناقد العظيم! 🙂

Hiç yorum yok:

Yorum Gönder