23 Kasım 2017 Perşembe

زراعة الشعر

 زراعة الشعر

لا تفكر في هذه الفكرة عندما كنت الدردشة مع صديق. أنا أدرس في موسكو. أنا طالب كبير في كلية السياسة العالمية. بعد إعطاء دبلوم التخرج جامعي، وأنا ملء الوقت من خلال إجراء البحوث في مواضيع مختلفة في العملية التي أتوقع أن تأخذ دبلوم بلدي. وأنا شخص يحب التحدث إلى أصدقائي والتحدث عن ما أشاركه عندما يلفت الانتباه. على أي حال، أشرطة الفيديو التي أخذت الروس على الفضاء اشتعلت انتباهي وتقاسمتها مع أصدقائي وعلق.

وبطبيعة الحال، بعد هذه المحادثة مباشرة، توصلنا إلى حوارات مع أصدقاء آخرين كانوا يعرفون أن شعري. لقد تم وصف كل عملية

 على حدة، طويلة وكاملة من التفاصيل. لكنني لم أتقدم أبدا لتبادل هذه التجربة على شبكة الإنترنت. وفعلت القليل من البحث، وأنا فعلت عدد قليل من عمليات البحث على جوجل. ورأيت أن أيا من شركات المزارع مباشرة الدعاية المواقع أو أن هناك عمل يوم ب يوم إنفاق يبدو الشعر مع الصور أعدت ولكن العديد من المواقع بلوق، إلخ. لقد وجدت مملة. من ظهور شريط أسود أو مواجهة اغلاق عيون ركض قليلا مضحك عبر لي في رجل مجتمعنا في هذا النوع من "زوجة مثل" أشعر أنني بحالة سراح ملحومة هناك من لا يغير هذه الحالة تصور أيضا قبول طن من غير المرغوب فيه اثار الحجم مع قاعدة حقيقية ورؤى أرحب. ولكن بالنسبة لي، لا يوجد شيء يخجل من هذه الأبعاد والأبعاد المماثلة. طبيعي جدا وبعض الناس للتخلص من الصلع في حال الناس بالانزعاج نفسيا الذين يريدون التدخل بعد وقوع حادث، وجعل أنفسهم يشعرون على نحو أفضل عملية زرع الشعر. استطيع ان اقول لي إذا كان المستقبل يكاد يكون عملية مرهقة كلية مكثفة امتحانات الإعدادية ثم غسلها مع الجامعات في الخارج لقراءة الثقافة الأجنبية والصعوبات اللغوية للتكيف مع سن العمل في وقت أبكر بكثير مما كان متوقعا، أصلع . ولذا فإنني سوف أقدم نفسي كشخص الذي عاش حتى هذه نخاع مزعجة وسوف أشارك كل شيء بشكل واضح. أولئك الذين يرغبون في البحث واقعي يمكن إجراء البحوث من خلال البحث عن اسم الشخص الذي يهتم في البحث.

كما رأيت، خطيرة جدا الاستيلاء =) الصلع الفعلي مع الصفة الفعلية ..

في الواقع، بدأ شعري للضغط أكثر وأكثر كل يوم، وفقدان الشعر كان مستمرا كما لو كان هناك ما يكفي من الصلع. وبطبيعة الحال، وأنا، وقد اتخذت على الشعر الشهير فقدان الشعر الشامبو وبدأت استخدامه. أنا لا أعرف، ربما كان في مستوى حيث شعرت التأثير. ولكن لم أكن لاحظت تأثير ملحوظ من الشامبو. وغادرت بعد المربعات 3 الأولى على ما اعتقدت فخ المال. (إذا 3 سمعة اشتريت واحدة) ثم واصل I لدراسة مثل أي شخص يقرأ هذه المقالة) ورذاذ أن يشعر جيدة نظرت بعد تسمع لي الحلاق وقررت أن أحاول. لم يكن لدي أي شيء ليخسر أنا أصلع في سن ال 21.
 زراعة الشعر

اشتريت 3 صناديق منه مرة أخرى. وحتى لو كنت لا تحب، ولكن عل

ى الأقل الشعور النفسي ثنائية من الرحابة في فروة رأسي بعد فروة الرأس في كثير من الأحيان، حتى عندما أكون في بلدي مربع الحكة الآن الخ أعتقد أنني بدأت أعتقد أنه يبدو جيدا. حتى عندما أذهب إلى المربع 3، أتذكر أنه يبدو أنه خرج مع دبابيس الشعر رقيقة. ولكن كما قلت، وأعتقد أنه إذا نظرتم إليها، ي زراعة الشعر
مكنك أن ترى بهذه الطريقة والتفكير نفسيا. لأن الحقيقة هي أن جميع الأدوية والشامبو يمكن أن يكون لها تأثير لمدة لا تقل عن 3 أشهر. وبطبيعة الحال، إذا كان يستخدم المائدة بانتظام، لا ننسى التركيز! لذلك ما هي الحصول على منتج جيد وشيء يحدث ولا يمكنك استخدامه 100٪ بانتظام وتقول أنك لا يمكن استخدامه بشكل منتظم. أو هل تستخدم بانتظام بنتيجة 3 أشهر كنت تبحث في شيء تغير هذا الوقت لنقول ما ت

قول كما كتبت لشعري الآثار المستوى التالي ويمكن ملاحظة بعد أكثر قليلا يحدث

. ثم لم أرى مرة أخرى أن معدل النجاح هو 85 في المئة أو نحو ذلك أقول 15 في المئة من لغتي يعني أنه لن يتكلم مرة أخرى. لا يمكن للمستهلكين إثبات أن المشكلة هي الناجمة عن المواد تحت أي ظرف من الظروف. لذلك ليس لدينا خيار سوى الثقة في الموافقة وشهادة علماء السويد وهلم جرا. وبطبيعة الحال، هذه هي زراعة الشعر
 آراءي الشخصية كشخص لم ير أو استفاد من استخدام المنتجات. ولكن كما قلت، هذا مينوكسيل ويبدو أن توفر التنقل. خصوصا عندما بدأت استخدامه مرة أخرى بعد حين، شعرت حقا تأثير.

Hiç yorum yok:

Yorum Gönder