13 Ağustos 2018 Pazartesi

زراعة الحواجب اسطنبول

زراعة الحواجب اسطنبول

ومع ذلك ، فهو جهد ترويجي من قبل شركة كوكا كولا ويسعدني أن أراهم يضعون دولاراتهم التسويقية في العمل من خلال استكشاف ما قد يبدو عليه مخطط الإيداع الفعلي وكيفية عمله. ذكرت نفس قصة



 الجارديان أن سلاسل البقالة المختلفة تستكشف الآن مخططات مماثلة ، بما في ذلك آلات البيع العكسي في المهرجانات الموسيقية الرئيسية هذا الصيف.


كتب TreeHugger سابقا حول كيف كانت وكالة حماية البيئة والإدارة سوف تتراجع عن زيادات مجدولة في كفاءة الوقود المتفق عليها من قبل صناع السيارات وإدارة أوباما. لكنهم لا يستطيعون القيام بذلك عن طريق شركة فيات (وليس شركة السيارات) ، عليهم أن يبرروا تبريرات. وقد تم إصدار هذه النماذج في إطار مقترح "المركبات الأكثر أمانًا ووفقًا لأسعار الوقود" للسنوات 2021 إلى 2026 ، وفعلا ، إذا لم تكن فظيعة وخطيرة ، فستكون ممتعة للغاية. أنت حقاً لا تستطيع صنع هذه الأشياء

قام براد بلومر من صحيفة نيويورك تايمز بتفكيك كبير للمشاكل مع تبرير التغييرات.
زراعة الحواجب اسطنبول
إن تحسين كفاءة الوقود يعني أن الناس سيقودون المزيد ، مما يعني أن المزيد من الناس سيموتون في حوادث التصادم.
هذا شيء ناقشناه عدة مرات. "تأثير الارتداد" حيث تعني زيادة الكفاءة أن الناس يمكن أن تدفع أكثر لنفس المال. في الواقع ، ما رأيناه هو أنهم بدلاً من ذلك ، يشترون سيارات رياضية متعددة الاستعمالات وسيارات بيك أب أكبر ، وهي أقل كفاءة ، وهذا هو السبب في أن قوانين CAFE هي مشكلة بالنسبة لمصنعي السيارات في المقام الأول.

تكلف سيارات أكثر كفاءة أكثر ، لذا لن يشتري الناس سيارات جديدة بمزيد من ميزات السلامة وأكثر سيموتون في حوادث.
أو قد يصوت الناس مع محافظهم وشراء سيارات أصغر وأكثر كفاءة بدلاً من سيارات أكبر وأكثر كفاءة. لكن انتظر:

السيارات ذات الوقود الاقتصادي الأكثر صرامة هي أخف وأقل قدرة على تحمل التصادمات ، وبالتالي يموت المزيد من الناس.


هذا هو الأكثر سخافة من كل منهم. إذا كانت كل سيارة أخف ، سيكون هناك توازن أكبر بين الكبار والصغار. بلومر يكتب:

لقد طور الخبراء الذين نظروا في هذا السؤال قاعدة من الإبهام: إذا كان صانعي السيارات يخفضون بشكل رئيسي وزن أكبر مركباتهم ، مثل S.U.V.s وشاحنات البيك أب ، فإن ذلك يجعل الطرق أكثر أمانًا بشكل عام. ولكن إذا كان المصنعون يركزون بشكل أكبر على تقليل وزن أصغر سياراتهم ، فإن ذلك قد يكون أسوأ بالنسبة لسلامة السيارات بشكل عام ، لأن هذه السيارات ستكون أكثر عرضة للهجوم في المركبات الأكبر حجماً.
زراعة الحواجب اسطنبول
وتبحث الإدارة عن حجج لمساعدة صانعي السيارات على الاستمرار في بيع شاحناتهم وسياراتهم الرياضية ، وهو ما طلبوه في المقام الأول. كان يجب عليهم أن يكونوا حذرين فيما يودون.

كارول لي راون من الاستشارات سيريس تلاحظ.


المستثمرين والشركات الكبرى نفهم أن التراجع معايير متوسط ​​الاقتصاد في استهلاك الوقود وانبعاثات الشركات سوف يقوض القدرة التنافسية العالمية لصناعة السيارات في الولايات المتحدة في وقت كانت فيه بقية دول العالم تسير في الاتجاه المعاكس، والاستجابة لطلب المستهلكين على السيارات النظيفة بأسعار معقولة التي توفر لهم المال.

كل هذا سخيف للغاية. لم تكن معايير CAFE قوية بما يكفي لإحداث فرق كبير. يتدحرج بها إلى الوراء الولايات المتحدة الأمريكية في عالمها الخاص من عمالقة الغاز الضخمة. لحسن الحظ ، فإن أسباب تغييرها هي خادعة لدرجة أنهم لن يتمكنوا أبداً من مواجهة تحدي المحكمة.

يبدو أن الناس الذين ينظرون إلى هواتفهم يعبرون الشوارع بأضواء خضراء ويسيرون في الطريق ببطء أكثر. هذا هو مشكلة؟


في ما يلي دراسة جديدة من المؤكد أنها ستقتبس من دون شك: تقييم تأثير استخدام المشاة للهواتف المحمولة على سلوكهم المشي: دراسة تستند إلى تحليل آلي للفيديو. ويستخدم "تحليل المشية" أو تحليل الفيديو لكيفية سير الناس عبر الشارع ، ويخلص إلى:
تظهر النتائج أن المشاة يصرفون عن طريق الرسائل النصية / القراءة (بصريا) أو التحدث / الاستماع (السمعي) أثناء المشي يميلون إلى تقليل والتحكم في سرعة المشي الخاصة بهم عن طريق ضبط طول الخطوة أو تردد الخطوة ، على التوالي. المشاة يصرف عن طريق الرسائل النصية / القراءة (بصريا) لديهم طول خطوة أقل بشكل ملحوظ وأقل استقرارا في المشي. عادة ما يميل المشاهدون المشوهون المتورطون في التفاعل مع المركبات المقتربة إلى تقليل سرعات السير والسيطرة عليها عن طريق ضبط تردداتهم في الخطوة.

Hiç yorum yok:

Yorum Gönder