20 Nisan 2018 Cuma

شد البطن

شد البطن

لا يتم إنجاز Cheddar مع صفقات مع موفري التلفزيون ال



متدفقة عبر الإنترنت. بالأمس فقط ، ظهرت أخبار أن Cheddar كانت أول شبكة رقمية فقط تطلق قناة على 


خدمة البث التلفزيوني من YouTube ، YouTube TV. اليوم ، تعلن الشركة عن صفقة مماثلة مع هولو ، والتي ستجلب برامجها إلى  أكثر من 17 مليون مشترك.

ستشهد اتفاقية التوزيع الجديدة إضافة Hulu لشبكة خطية حية من Cheddar ، بالإضافة إلى ملخصات الأخبار الحصرية الصباحية والبعدية ، والمميزات الرئيسية ومجموعة مختارة من Cheddar Originals.
شد البطن
سيكون هذا المزيج من البرامج المباشرة عند الطلب متاحًا لمشتركي Hulu’s Live TV ، في حين ستتاح المذكرات الإخبارية اليومية وتحديد محتوى آخر لمشاهدي Hulu حسب الطلب.

ستطلق القناة على الهواء لمشاهدي Live TV في وقت لاحق من هذا الشهر.

هذه صفقة مختلفة قليلاً عن صفقة Cheddar مع YouTube TV ، والتي ركزت أكثر على جعل برمجة Cheddar الخطية متاحة لمستخدمي الخدمة. إضافةً إلى ذلك ، لم يضف YouTube TV شبكة أخبار الأعمال الرئيسية في Cheddar فحسب ، بل أضاف أيضًا قناة Cheddar الجديدة للأخبار العامة ، Cheddar Big News.

ومع ذلك ، يلجأ تلفزيون YouTube إلى شريحة سكانية أصغر قد تكون 


أكثر دراية بعلامة Cheddar التجارية ، وأكثر جذبًا للشبكات الرقمية بشكل عام ، بدلاً من نظرائهم في تلفزيون الكابل. ويتناسب ذلك مع الخصائص الديموغرافية للمشاهدين في شيدر - حيث يلاحظ 1 من كل 5 أعوام (تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا) بشيدر ، وهم أصغر بـ "عقود" من أولئك الذين يشاهدون شبكات الأخبار التقليدية ، تلاحظ الشركة.

بالنسبة إلى Hulu ، تعني الإضافة الجديدة أنها تكتسب شبكة يمكنها جعل خدمتها أكثر جاذبية "لسلسلة الحواجز" - وهي مجموعة من العملاء (الشباب في الغالب) الذين يختارون عدم الاشتراك في اشتراك تلفزيوني مدفوع الأجر في المقام الأول. هؤلاء المستخدمين ما زالوا يريدون الوصول إلى الأخبار التلفزيونية ، رغم ذلك ، يقول هولو.
شد البطن
وفي هذا السياق ، قال تيم كونولي ، نائب رئيس الشراكات والتوزيع في هولو ، في بيان له: "لقد شاهد مشاهدو البث التلفزيوني المباشر أكثر من 24 مليون ساعة من الأخبار في الربع الأول من عام 2018 ، ومن الواضح أنهم جائعون لمحتوى الأخبار." مع شيدر. وقال: "يسعدنا أن نتشارك مع شبكة من الألف إلى الأبد ، مثل شبكة شيدر ، لكي نضيف المزيد من القيمة إلى عروضنا الحية ونمنح مشاهدينا الأصغر سناً فرصة الوصول إلى مجموعة أكبر وأكثر تنوعًا من خيارات الأخبار الحية".

تحولت Cheddar بعيدًا عن الاشتراكات التي تواجه المستهلك وهي الآن شبكة إعلانات مدعومة. يأتي حوالي 95 في المائة من الأرباح من الإعلانات ورعايتها. قد تشارك الشركة جزءًا من إيرادات الإعلانات مع أجهزة عرض الإعلانات كجزء من هذه الصفقات.

خدمات البث التلفزيوني المباشر هي طريقة واحدة فقط يتم توزيع Cheddar عليها. تمتلك الشركة عددًا من الصفقات عبر الويب وأجهزة الجوال ، بما في ذلك Sling TV و YouTube TV و Philo و Comcast X1 و Altice One و Pluto و Molotov في أوروبا و Twitter و Facebook و Twitch و Amazon وأماكن أخرى. هذا الشهر ، ستطلق أيضًا عرضًا على Snapchat. بفضل هذا التوزيع الواسع على منصات التكنولوجيا ، يشاهد شيدر مئات الآلاف من المشاهدين الحيين ومئات الملايين من مشاهدات الفيديو شهريًا على منصات التواصل الاجتماعي.

لقاء ديزي. تم الكشف عن أحدث روبوت إعادة تدوير لآبل ، وليس من قب


يل الصدفة ، قبل أيام قليلة من يوم الأرض ، في إعلان صحفي يلخص الإنجازات البيئية الأخيرة للشركة. إن "الروبوت الجديد" هو تحديث لليام ، وهو روبوت إعادة التدوير الذي أعلنت عنه الشركة في عام 2016.

تم تطوير Daisy داخليًا من قبل مهندسي Apple ، باستخدام بعض أجزاء Liam - إعادة تدوير الأنواع. الروبوت الصناعي قادر على تفكيك تسعة إصدارات مختلفة من آي فون ، فرز كل مكوناتها القابلة لإعادة الاستخدام في هذه العملية. في الإجمال ، تستطيع Daisy تفكيك جهاز iPhones بالكامل في ساعة معينة ، مما يثبت بديلاً قوياً للطرق التقليدية التي يمكن أن تدمر المكونات القيّمة في العملية. أي اتصال إلى HAL 3000 ، ومع ذلك ، هو بالتأكيد من قبيل الصدفة.

بالإضافة إلى ديزي ، تستخدم شركة Apple أيضًا الفرصة للإعلان ع


ن برنامج GiveBack ، بالإضافة إلى برنامج إعادة التدوير. بالنسبة إلى كل جهاز يقوم العملاء بتسليمه أو تداوله من الآن وحتى 30 أبريل ، ستقوم الشركة بالتبرع لمنظمة Conservation International ، وهي منظمة غير ربحية بيئية تتخذ من ولاية فرجينيا مقراً لها. ستظل الأجهزة المؤهلة مؤهلة للحصول على رصيد في المتجر أو بطاقة هدايا.
ولقياس جيد ، هناك أيضًا تحد جديد لـ Apple Watch في يوم الأرض ، مما يشجع الناس على الخروج يوم الأحد والاستمتاع بالكوكب. وتأتي هذه الإعلانات بعد أسبوع من إعلان شركة أبل أنها حققت هدفها في تزويد منشآتها العالمية بالطاقة بنسبة 100 بالمائة من الطاقة المتجددة.

Hiç yorum yok:

Yorum Gönder